شركة عزل فوم بالرياض

اتصل الان
0550089422

شركة عزل فوم بالرياض تقدم خدمات العزل بجميع أنواعها من العزل المائي والعزل الصوتي والعزل الحراري وهذا باستخدام كل ما هو حديث ومتطور من الخدمات الخاصة بالعزل، والتي تعمل على حماية العقار من تسرب المياه من وإلى العقار وتسرب الحرارة من خارج العقار إلى داخله، وأيضا التسرب الصوتي من خارج العقار إلى الداخل، وهذا من أجل حماية العملاء والعقارات من الأضرار التي قد تتعرض لها وتؤثر عليها وتجعلها عرضة إلى الانهيار والتلف، فنحن نراعي جميع احتياجات العملاء في شركة المأمون العالمية ونعمل على حل المشاكل التي يعانون منها بسهولة.

عزل الاسطح فوم

مادة الفوم من أقوى المواد المستخدمة في العزل المائي للأسطح والعزل الحراري للأسطح، فهي تعمل على سد جميع الفتحات الموجودة في المونة الخرسانية وبالتالي تقلل من مشكلة التسربات المائية والتسربات الحرارية.

حيث أن مادة الفوم من المواد المزدوجة التي تقوم بحماية العقار من المشاكل المختلفة التي قد يعاني منها نتيجة تسرب نقطة واحدة من المياه داخل المبنى، وخاصة في فصل الشتاء لأنه الفصل الأكثر في نزول الأمطار مما قد ينتج عنه تغلغل المياه لداخل المبنى.

فتجمع المياه داخل المبنى قد يكون سبب من أسباب تغلغلها داخل العقار، وبالتالي سوف تحدث الكثير من التشققات والفتحات والتصدعات في المبنى على المدى البعيد، مما قد ينتج عنه تكلفة العميل الكثير من الأموال الطائلة في إصلاح مثل هذه المشاكل.

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

عزل الجدران بالفوم

كما يتم عزل الجدران باستخدام الفوم للقضاء على التسرب الحراري الناتج عن أشعة الشمس القوية إلى داخل المبنى وخاصة في فصل الصيف، حيث أنه من الفصول التي تزداد فيها درجة حرارة الجو وتبدأ في الدخول على الخرسانة والتواجد بها.

مما قد يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المبنى وتعرض العميل إلى عدم الراحة وانتشار الحشرات الضارة والخطيرة التي قد تؤثر على صحة الإنسان، بالإضافة إلى الارتفاع الشاهق في فواتير الكهرباء الخاصة بالمنزل بسبب تشغيل المكيفات وأجهزة المراوح فترة طويلة.

فقد يكون الحل هنا هو استخدام مادة الفوم القوية في التقليل من مخاطر التسربات المائية والتي ينتج عنها الكثير والكثير من الأضرار والمخاطر المتعددة التي قد ينتج عنها مخاطر مختلفة على العقار وعلى العميل.

فشركة المأمون العالمية شركة عزل فوم بالرياض، هي الأفضل من بين الشركات المقدمة للخدمة والتي عمل على حماية المبنى كاملا من الحرارة والرطوبة التي تؤثر على قوته وصلابته، وهذا لأن تكون المياه قد يكون له تأثير سلبي على العقار بداية من ظهور التشققات والتصدعات به.

وحتى تعرضه إلى الانهيار الكامل وصدأ حديد التسليح وتآكل المونة الخرسانية، فقد يكون من الأفضل استخدام العزل المائي لعزل الأسطح كاملة من مشاكل التسربات التي تؤثر على المباني على المدى البعيد.

العزل الحراري الفوم

كما يتم استخدام الفوم في إتمام عملية العزل الحراري حتى يتم عكس أشعة الشمس بعيدا عن المبنى، وبالتالي فقد يعمل على تحفيف ارتفاع درجات حرارة الغرف مما يقلل استهلاك الكهرباء واستهلاك التكييف.

وهذه العملية من أفضل العمليات التي يقوم بها فريق عمل شركة المأمون شركة عزل فوم بالرياض لحماية العقار من التسربات الحرارية التي تسبب إزعاج للسكان بقدر كبير، فيمكن لعملائنا الكرام التواصل مع شركتنا من خلال الأرقام الخاصة بنا.

أو من خلال الدخول على الموقع الرسمي التابع لنا وهاذ من أجل طلب الخدمة على مدار اليوم بسهولة، حتى يحصل العملاء على خدمة مميزة ذات كفاءة وجودة عالية بأسعار مميزة ورخيصة للغاية.

فوم عزل الصوت

كما تستخدم شركة المأمون العالمية شركة عزل فوم بالرياض، الفوم في إتمام عمليات عزل الصوت للمباني لمنع دخول الأصوات المزعجة لداخل العقار مما يسبب إزعاج وقلق للعميل، وهذا بالإضافة إلى أن هذا النوع من العزل يتم استخدامه في الأستوديو هات الخاصة بتسجيل الصوت المختلفة حتى يتم منع خروج الصوت الصادر منها إلى الأشخاص الموجودين في الخارج.

ولهذا السبب فقد نقوم بتلبية جميع احتياجات العملاء على يد فريق من العمالة والفنيين الخبرة ذو المهارة العالية من اجل توفير حماية كاملة وشاملة للعقار، فمادة الفوم من اقوى المواد وأرخص المواد التي يتم استخدامها لعزل الأسطح والجدران بشكل اكثر كفاءة ومهارة من خلال اتباع الخطوات الموضوعة من قبل المهندسين الخبرة لتنفيذ جميع الأعمال بكفاءة عالية.

فوم عازل للحرارة

العزل باستخدام مادة الفوم له نوعان كلا منهم أفضل من الآخر، ويتم تحديده على حسب الدور المراد عزله وعلى حسب التكلفة التي يرغب العميل في الحصول عليها، وهذه هي مواد العزل المستخدمة لعزل الأسطح بالفوم حراريا:

مادة البوليستيرين:

  • هذه المادة من أفضل المواد التي تستخدم لمنع تسرب الحرارة إلى داخل المبنى، وقد تتميز بالكثافة العالية والصلابة المميزة.
  • حيث يتم استخدام هذه مادة العزل ذات اللون الأبيض أو الأزرق لأنها مصنوعة من مادة بلاستيكية خفيفة الوزن، يتم وضعها تماما على ألواح الفوم حتى تمنع تسرب الحرارة نهائيا.

مادة البولي يورثان:

  • هذه المادة جيدة في النتائج التي يحتاج العميل الحصول عليها، وهي ان يتم منع تسرب الحرارة لداخل المبنى وهذا لأنها مادة تمنع تسرب الحرارة بشكل نهائي، كما انها لا تمتص بخار المياه نهائيا وهذا بالإضافة إلى أنها خفيفة الوزن وقد تتوفر في شركتنا على هيئة سائل.
  • كما تتميز بانه يتم رشها على سطح مادة الفوم حتى تمنع حدوث تآكل بهذه المادة وبالتالي يحدث خلل في النتيجة المراد الوصول إليها، فيمكنك لآن طلب الخدمة في أي وقت على مدار اليوم للاستمتاع بعملية عزل شاملة وكاملة لعقارك بدون أي مخاطر.

فوم عازل للماء

الفوم العازل للمياه يساعدنا في الحصول على نتيجة مبهرة وهي أنه يحافظ على درجة حرارة المبنى ويحمي العميل من التعرض إلى الحرارة الزائدة إلى قد تجعله يشعر بعدم الراحة أثناء التواجد في المبنى.

بالإضافة إلى أن الفوم يساعد في حماية السطح من جميع المشاكل التي تنتج عن تجمع مياه الأمطار ومياه السيول فوق أسطح المباني والعقارات، مما قد يكون سبب في حدوث تآكل في المونة الإسمنتية وتعرض المبنى للانهيار والتلف.

كم سعر متر الفوم العازل

سعر متر الفوم المتاح لدى شركة المأمون العالمية شركة عزل فوم بالرياض مناسب لجميع عملائنا الكرام من جميع أنحاء المنطقة، وهذا لأننا نعتمد في البداية على جميع التقنيات التي تساعدنا في إنجاز المهمة على اكمل وجه.

وسعر المتر يتم تحديده على حسب المساحة المراد عزلها، وهذا بالإضافة لأننا نقدم عروض وخصومات كبيرة للمساحات الضخمة التي يرغب العميل في استخدام مادة الفوم من أجل عزلها بشكل كامل وحماية العقار من المخاطر التي يعاني منها على مدار الوقت.

سعر عزل الفوم للاسطح

خدمات العزل بالفوم من أرخص أنواع الخدمات الموجودة في الأسواق، وعلى الرغم من هذا فإن مادة الفوم تقوم بثلاث أمور هامة وهي العزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي.

فنحن نقوم في شركة عزل فوم بالرياض باتباع كل ما هو جيد من الخدمات التي يحتاجها العميل، لحمايته وحماية عقاراته من المشكل التي تكون عرضة لها، فقد ينصحنا الخبراء بضرورة استخدام العزل المائي والعزل الحراري أثناء عملية الحفر لبناء المنزل وهذا ما يجعل الخدمة مميزة وعلى أعلى مستوى.

اتصل الان
0550089422